زراعة الحواجب الطبيعية

زراعة الحواجب الطبيعية

يقال أن للعين أحاديث لا يقولها اللسان؛ لكن هل يمكن أن ينطق جمال العين دون حاجب جذاب؟ لا بد أن لجمال وجهك مكملات من أهمها الحاجبين. لكن قد يتعرض الإنسان لمسببات تؤدي لفقدان كل أو جزء من حاجبيه، كالعلاج الكيميائي، الندبات، الحروق، الوشم الليزري، الأمراض العضوية، العيوب الخلقية أو حتى فقدانها بسبب النتف مع الزمن الأمر الذي يؤدي إلى خلل في نمو شعر الحاجبين و تضاؤلهما.

نقوم في اليغانس باستخدام تقنية الاقتطاف الدقيق MicroFUE و التي تعمل على مبدأ الزراعة باستخدام بصيلات أحادية الشعرة، الأمر الذي يضمن الشكل الطبيعي و المتناسق للشعر المزروع، كما تعتبر هذه التقنية تقنية دقيقة يجب أن يقوم بها طبيب متمرس و هذا ما نضمنه في اليغانس في كثير من المراكز التجميلية الأخرى قد تنتهي مثل هذه العملية بالنجاح، ولكن ماذا عن الشكل النهائي؟ نحن في اليغانس نعي أن خطأ بسيط في شكل الشعر المزروع قد يغير مظهرك تماماً و يعطيك نتائج غير مرضية، لذلك فنحن نضمن لك النتيجة التي لطالما حلمت بها .

ملاحظة:

  • يجب توخي الحذر عند القيام بعملية زراعة الشعر لدى الأشخاص الذين يعانون من أمراض القلب والأوعية الدموية، مرض السكري، أمراض المناعة الذاتية كداء الذئبة، وأمراض التهاب الكبد الوبائي ولا شك في أننا اليغانس نقوم بإجراء جميع التحاليل اللازمة لضمان سلامتكم.
  • من الطبيعي، أن يتساقط شعر الحاجب المزروع في فترة الأسبوعين الأوائل من العملية، ليعطي فرصة للشعر الدائم والناعم في النمو.

بعد العملية:

سيصف لك طبيبك المختص العلاجات التي تحتاجها بعد العملية، لنقدمها لك هدية من اليغانس ، حيث ستتعافى لتمارس حياتك الطبيعية بعد عدة أيام من العملية مع ضرورة مراعاة تعليمات الطبيب لضمان أفضل النتائج.

أترك تعليقاً