زراعة الشعر للنساء

لا شك بأن المرأة تتعرض للعديد من التقلبات الفسيولوجية خلال فترة حياتها، و ذلك بسبب ضغوط الحياة و التغيرات الهرمونية و فترة انقطاع الطمث و غيرها التي تتعرض لها المرأة، و التي لا بد أن تؤثر على بشرتها و خصوصاً فروة رأسها، إذ إن جميع العوامل السابقة بالإضافة إلى عوامل أخرى كتغطية الشعر لفترات طويلة و نقص الفيتامينات الحاد و الصلع الوراثي أو حتى الثعلبة و الحروق و الندبات قد تؤدي إلى تساقط و فقدان شعركِ سيدتي بشكل ملحوظ، بل و ترك فراغات أقرب إلى الصلع قد تشعركِ بالقلق و عم الثقة بالنفس، فمن منا لا تحب أن تسدل شعرها و تتباهى بجماله بين أقرانها؟

لكن سيدتي تأكدي أنكِ لستِ وحدك، فهنالك 40% من النساء الأخريات يواجهن مشكلة تساقط الشعر أيضاً، و ها نحن ذا في اليغانس نقدم لك الحلول الأمثل و الأأمن لتحصلي على شعر كثيف و صحي!

مجموعة التقنيات التي نستخدمها تبعاً لنوعية فقدان الشعر لديكِ:

  • تقنية إقتطاف البصيلة Follicular Unit Extraction (FUE): حيث نقوم بزراعة 5000 بصيلة في الجلسة الواحدة
  • جلسات زراعة الشعر المكثفة Mega FUE : و التي تشمل عملية الزراعة لما يقارب ال 8000 بصيلة في حالات فقدان الشعر الكبيرة.
  • تقنية زراعة الشعر المباشر DHI) Direct Hair Implantation) و هي الأحدث عالمياً.
  • حقن ابر البلازما في فروة الرأس لإعطاء غذاء لبصيلات الشعر.

ملاحظة :

  • تقنية إقتطاف البصيلة Follicular Unit Extraction (FUE): حيث نقوم بزراعة 5000 بصيلة في الجلسة الواحدة
  • يجب توخي الحذر عند القيام بعملية زراعة الشعر لدى النساء الذين يعانون من أمراض القلب والأوعية الدموية، مرض السكري، أمراض المناعة الذاتية كداء الذئبة، وأمراض التهاب الكبد الوبائي ولا شك في أننا اليغانس نقوم بإجراء جميع التحاليل اللازمة لضمان سلامتكم.
  • من الطبيعي، أن يتساقط الشعر المزروع في الفترة الأولى من العملية، ليعطي فرصة للشعر الدائم والناعم في النمو.

بعد العملية:

سيصف لك طبيبك المختص العلاجات التي تحتاجها بعد العملية، لنقدمها لك هدية من اليغانس ، حيث ستتعافى لتمارس حياتك الطبيعية بعد عدة أيام من العملية مع ضرورة مراعاة تعليمات الطبيب لضمان أفضل النتائج.

أترك تعليقاً